ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

فضيحة فرانك ريبرى وكريم بنزيمة وحاتم بن عرفة مع فتاة جزائرية

فضيحة ريبريى وكريم بنزيمة مع فتاة جزائرية فضيحة جنسية جديدة للمنتخب الفرنسى فضائح نجوم كرة القدم فضائح القنوات الكايمريات فضائح جديدة 2011 فضائح كرة القدم زاهية الجزائرية


زاهية الجزائرية: كنت "هدية عيد ميلاد" ريبيرى

فجرت زاهية الجزائرية، مفاجآت وتفاصيل كثيرة واعترافات ساخنة عن علاقتها بنجوم المنتخب الفرنسى فرانك ريبرى وكريم بنزيمة وحاتم بن عرفة والتى هزت الشارع الفرنسى والكرة العالمية، نظراً لمكانة هؤلاء النجوم الذين يواجهون عقوبات قد تصل إلى السجن لإقامة علاقة مع فتاة قاصر.
http://i.arabia.eurosport.com/2010/03/10/588857-7252658-317-238.jpg
وقالت زاهية فى حوار لمجلة فرنسية أمس، الخميس، نقله موقع سوبر الإماراتى بأنها أرسلت كهدية عيد الميلاد الـ26 للاعب فرانك ريبيرى، وقابلته مرتين بعد اللقاء الأول كان آخرها فى نهاية العام الماضى، وأوضحت زاهية أن أول لاعب كرة قدم التقت به كان الفرنسى (الجزائرى الأصل) كريم بن زيمة فى أحد الحانات عام 2008 الذى بقى على اتصال بها، لكن كل من بن زيمة وريبيرى لم يهتما بصغر سنها.

ورفض بن زيمة تأكيد الشائعات التى تناولت علاقته بزاهية، لكنها ردت بقولها: "لا يوجد سبب يجعلنى أكذب، هناك أكثر من شخص شاهدنا سوية ولهذا لا يمكن إنكار هذا الموضوع، ولطالما كنت أبدو أكبر من عمرى فلماذا لا أستغل هذا".

وبدأت هذه الفضيحة تطفو على السطح بعض إلقاء القبض على شبكة كبيرة من بنات الليل فى مقهى "زمان"، فيما أنكرت زاهية علاقتها بالمكان أو زائراته، وطالت الفضيحة 3 لاعبين من المنتخب الفرنسى الأول وهم فرانك ريبيرى وكريم بن زيمة وسدنى جوفو.

جدير بالذكر أن زاهية تحمل الجنسية الفرنسية ومولودة بالجزائر وليست مغربية، كما ذكرت تقارير صحفية من قبل، وهاجرت إلى فرنسا عام 2002 عندما كانت فى العاشرة من عمرها صحبة والدتها وأخيها الأصغر ونالت الجنسية الفرنسية فى إبريل 2009K، وقالت إنها لم تعتقل بمقهى زمان وسط العاصمة باريس، يوم 12 إبريل الماضى، لأنها كانت تقوم بزيارة أمها المريضة بالمستشفى، بعد أن أجريت لها عملية جراحية، لكنها استدعيت من طرف الشرطة للتحقيق.

ووصف محرر المجلة الفرنسية، الفتاة المثيرة للجدل بأنها خجولة مثل "كتكوت سقط من عشة"، كما تبدو عليها ملامح طفلة فى السادسة عشر وليس فى الثامنة عشر.

وأخرجت زاهية جواز سفرها لتؤكد أنها من مواليد 25 فبراير 1992 بمدينة غريس فى الغرب الجزائرى، وحول تفاصيل علاقتها بنجم المنتخب الفرنسى وبايرن ميونخ فرانك ريبيرى، قالت إنها كانت هدية عيد ميلاد ريبري، مضيفة أنها أعطته ما أراد.. لكنه لم يكن سخيا ولا مؤدبا معها، وهى لا تهتم بذلك، فالأمر حسب قولها لا يتعلق بنجم فى عالم كرة القدم ولكن بزبون كالآخرين.

وأضافت الفتاة التى هزت أوساط كرة القدم العالمية والفرنسية أنها لم تكن قاصرا عندما التقت اللاعب الفرنسى سيدنى جوفو فى إحدى الأمسيات، ثم عرض عليها السفر إليه فى ليون، حيث دفع لها مقابلا من المال فى مارس الماضى.

 



المصدر: مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل
مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com



فضيحة ريبريى وكريم بنزيمة مع فتاة جزائرية فضيحة جنسية جديدة للمنتخب الفرنسى فضائح نجوم كرة القدم فضائح القنوات الكايمريات فضائح جديدة 2011 فضائح كرة القدم زاهية الجزائرية
 

رسالة أحدث رسالة أقدم

أتــرك لــنـا تــعلــيقــا

اذا كان الكلام معكوس او انجليزى او لم يفتح الشات اضغط هنا
اهلا ومرحبا بكم فى شات بنات مصر

جروب بنات مصر على الفيس بوك لاضافة صندوق الشات فى موقعك اضغط هنا لتغيير اسمك فى الشات اضغط اول اسم باللون الاخضر فى القائمة على اليمين تغيير الصورة من نفس مكان تغيير الاسم اذا كانت اللغة انجليزية اعمل رفرش للصفحة نرجو الالتزام بقواعد الشات لتجنب الطرد
ننصح باستخدام متصفح فايرفوكس لفتح الشات بسهولة
انضم الينا